تركي آل الشيخ يكشف عن عزمه عقد صفقات جديدة لجعل نادي بيراميدز “لا يقهر”

قال تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، ومالك فريق بيراميدز المصري، أنه سيجري تعديلات في فريقه من أجل إعداد فريق لا يقهر.

وعبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، قال تركي آل الشيخ “يوجد العديد من الخيارات في المدربين واللاعبين لبيراميدز استعداداً للموسم القادم”.

واختتم تركي آل الشيخ تصريحاته على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك “ايضاً هناك تعديلات جذرية في مجلس الإدارة وهيكلة النادي ستثمر إن شاء الله على فريق لا يقهر”.

تجدر الإشارة أن تركي آل الشيخ قام الموسم الماضي بشراء فريق الأسيوطي المصري، وأطلق عليه اسم نادي بيرامدز، وأنفق أموالا طائلة لتدعيم صفوف الفريق بمجموعة كبيرة من اللاعبين المميزين، والمديرين الفنيين على قدر كبير من الخبرة والكفاءة، من أجل الفوز بالبطولات المصرية.

وأصبح فريق بيراميدز ندا لكبرى الفرق المصرية، إذ تمكن من الفوز على النادي الأهلي في مباراتي الدور الأول والدور الثاني من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، فضلا عن التعادل مع نادي الزمالك في مباراة الدور الأول من بطولة الدوري، قبل أن يتمكن من الفوز عليه في مباراة الدور الثاني.

ويحتل فريق بيراميدز في الوقت الحالي المركز الثالث في ترتيب فرق الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، برصيد 66 نقطة جمعها من خوض 32 مباراة، ليقبع في ترتيب الدوري المصري الممتاز لكرة القدم خلف فريق النادي الأهلي المتصدر لجدول الترتيب في الدوري المصري، وفريق نادي الزمالك الذي يحل في مركز الوصافة

ومن أجل تدعيم فريق بيراميدز خلال الموسم القادم، أشار تركي آل الشيخ مالك النادي، إلى نيته بعقد صفقات كبيرة وخيالية لتدعيم الفريق خلال الموسم القادم، مشيرا إلى أن إجمالي الصفقات المتوقعة ستصل إلى نحو 800 مليون جنيه مصري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *