سامي قمصان يشير إلى صعوبة لقاء الأهلي أمام الإسماعيلي ويدعو لاعبيه لمواصلة الانتصارات

أكد المدرب المساعد لفريق الأهلي المصري، سامي قمصان، على صعوبة المباراة المرتقبة لفريقه والتي ستقام يوم الأربعاء المقبل، أمام فريق الإسماعيلي، ضمن مباريات فريق الأهلي المؤجلة من الدور الثامن عشر في بطولة الدور المصري الممتاز لكرة القدم.

وأشار قمصان إلى أن النادي الأهلي يستهدف مواصلة الانتصارات في المباريات المتبقية من عمر الدوري الممتاز لكرة القدم، من أجل ضمان الحفاظ على لقب بطولة الدوري.

وقال المدرب المساعد بالجهاز الفني لفريق النادي الأهلي في تصريحات أدلى بها للموقع الرسمي للنادي الأهلي “يتبقى 3 محطات للأهلي في مشوار الدوري، ونسعى كجهاز فني ولاعبين أن تكون محطة الإسماعيلي في صالحنا، وأن يواصل الفريق السير في طريق الانتصارات وحصد الثلاث نقاط”.

وتابع المدرب المساعد بالجهاز الفني لفريق النادي الأهلي بقوله إن نادي “الإسماعيلي فريق كبير ويلعب كرة قدم ممتعة، ودائماً ما تكون المواجهات التي تجمع بين الأهلي والإسماعيلي في غاية الأهمية بغض النظر عن موقع الفريقين في جدول الدوري”.

وواصل المدرب المساعد بالجهاز الفني لفريق النادي الأهلي تصريحاته بأن “كل لاعب بالنادي الأهلي، يقاتل من أجل الفريق، ويفكر في كيفية مساعدة الفريق سواء كان أساسيا او يجلس على دكة البلاء أو حتى خارج القائمة، نجني ثمار هذا الأمر، ويتيح للجهاز الفني المساحة الأكبر والأفضل في الاختيارات الفنية”.

وأضاف المدرب المساعد بالجهاز الفني لفريق النادي الأهلي أن “وليد سليمان من اللاعبين المؤثرين في الفريق ودائما ما يصنع الفارق، لدينا ثقة كبيرة في قدراته، الفترة الماضية شهدت مشاركته في وقت أكبر خلال المباريات للعودة به إلى كامل مستواه الفني”.

واختتم سامي قمصان تصريحاته معربا عن شكره لـ “جميع اللاعبين على ما قدموه خلال المرحلة الماضية”، متمنيا أن يواصل لاعبو الفريق في مواصلة الانتصارات في المباريات المتبقية من أجل حصد بطولة الدوري الممتاز.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *