تعرف على تشكيلة مانشستر سيتي في مباراته النهائية بكأس الاتحاد الانجليزي

أعلن موقع جول العالمي المتخصص في الأخبار الرياضية، عن التشكيل المتوقع لفريق مانشستر سيتي، وفريق واتفورد، الانجليزيين، خلال المباراة المرتقبة التي ستجمع بينهما في تمام الساعة السادسة من مساء اليوم السبت، الثامن عشر من مايو / أيار، في نهائي بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، والتي ستقام على ملعب ويمبلي.

وتعتبر تلك المباراة هي الأولى لفريق مانشستر سيتي، عقب فوزه ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، عقب منافسة شرسة امتدت حتى المباراة الختامية في عمر الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، مع فريق ليفربول الإنجليزي، والذي احتل مركز الوصافة بفارق نقطة واحدة عن المتصدر مانشستر سيتي.

وكان فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، قد حجز مقعده في نهائي بطولة كأس الاتحاد، عقب فوزه على فريق برايتون بهدف نظيف، خلال المباراة التي جمعت بينهما في الدور قبل النهائي، فيما حجز فريق واتفورد مقعده عقب تغلبه على فريق ولفرهامبتون، خلال مباراة الدور قبل النهائي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين.

ويغيب نجمي فريق مانشستر سيتي، كلاوديو برافو، وبينجامين ميندي عن مباراة اليوم بسبب الإصابة، فيما يأتي تشكيل فريق مانشستر سيتي في مباراة اليوم وفق موقع جول العالمي “إيدرسون فى حراسة المرمى – زينتشينكو –  إيميرك لابورتى – فينسنت كومبانى – كايل ووكر – دى بروين – إلكاى جوندوجان – بيرناردو سيلفا – ليروى سانى – سيرجيو أجويرو – ورحيم ستيرلينج”.

فيما يأتي تشكيل فريق واتفورد خلال المباراة النهائية في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، والتي سيخوضها أمام فريق مانشستر سيتي “فوستر فى حراسة المرمى – خوسيه هوليباس – أدريان ماريابا – كريج كاثكارت – داريل يانمات – روبيرتو بيريرا – عبد الله دوكوري – ناثانيل تشالوباه – ويل هيوز – جيرارد ديولوفيو – تروي ديني”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *