الانترميلان يعزز من فرص مشاركته في النسخة الجديدة من دوري أبطال أوروبا

عزز فريق انتر ميلان الإيطالي من فرص مشاركته في النسخة القادمة من دوري أبطال أوروبا، عبر تواجده ضمن المراكز الأربعة الأولى، في ترتيب الفرق المشاركة في بطولة الدوري الإيطالي الممتاز لكرة القدم، بعد تغلبه أمس الإثنين، الثالث عشر من مايو / أيار، في المباراة التي جمعته ضيفه فريق كييفو، ضمن مباريات الجولة السادسة والثلاثين من بطولة الدوري الإيطالي الممتاز لكرة القدم، بهدفين نظيفين دون رد.

وأحرز فريق انترميلان الإيطالي، هدفه الأول في الدقيقة التاسعة والثلاثين من المباراة، عن طريق لاعبه ماتيو بوليتانو.

وفي الدقيقة السادسة والسبعين من عمر المباراة خسر فريق كييف جهود لاعبه نيكولا ريغوني، عقب حصوله على الكارت الأحمر، ليغادر ملعب المباراة ويكمل فريق كييف دقائق المباراة المتبقية بعشرة لاعبين.

وتمكن اللاعب إيفان بيريسيتش لاعب فريق انتر ميلان من إحراز الهدف الثاني لفريقه، في الدقيقة السادسة والثمانين، ليؤمن حصول فريقه على نقاط المباراة الثلاث.

وكان فريق روما الإيطالي قد تمكن من تحقيق فوز ثمين على ضيفه فريق يوفنتوس الإيطالي، والذي لقب ببطولة الدوري الإيطالي الممتاز لكرة القدم، بهدفين نظيفين دون رد، خلال المباراة التي جمعت بينهما أمس الأحد، الثاني عشر من مايو / أيار، ليبقي فريق روما الإيطالي على حظوظه في المشاركة ببطولة دوري ابطال أوروبا الموسم القادم.

وكان فريق روما الإيطالي في حاجة ماسة إلى تحقيق الفوز على فريق يوفنتوس الإيطالي، ليظل داخل المنافسة للظفر بأحد المركزين الثالث أو الرابع في ترتيب جدول الدوري الإيطالي الممتاز لكرة القدم، عقب أن ضمن فريق يوفنتوس المركز الأول، وجاء في الوصافة فريق نابولي، من أجل إبقاء الآمال لدخول منافسات الموسم الجديد من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وجاء هدفي فريق روما الإيطالي في ضيفه يوفنتوس، عن طريق قائد الفريق أليساندرو فلورنتسي، الذي أحرز هدف فريق روما الأول في الدقيقة التاسعة والسبعين، واللاعب البوسني إدين دزيكو، والذي احرز هدف فريق روما الثاني في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع من شوط المباراة الثاني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *