مانشستر سيتي يتوج بطلا للدوري الانجليزي للمرة الرابعة خلال المواسم الثمانية الأخيرة

تمكن فريق مانشستر سيتي الإنجليزي من الاحتفاظ ببطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم، بعد منافسة شرسة مع وصيفه فريق ليفربول الإنجليزي، والذي يلعب ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح، حتى المباراة الأخيرة من عمر الدوري الإنجليزي لكرة القدم، والتي أجريت أمس الأحد، الثاني عشر من مايو / أيار.

وفاز فريق مانشستر سيتي، في مباراته الختامية ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، على فريق برايتون بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف واحد، لينهي فريق مانشستر سيتي بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، متربعا على قمة ترتيب الفرق المشاركة في البطولة، برصيد 98 نقطة.

وحملت بداية المباراة التي جمعت بين فريق مانشستر سيتي وفريق برايتون، الآمال لعشاق فريق الوصافة نادي ليفربول الإنجليزي، حيث بدأ فريق برايتون التهديف في المباراة، بإحراز الهدف الأول، وهو ما ألقى بالسعادة في أوساط مشجعي فريق ليفربول، والذي كان يحتاج فريقهم فرصة لتعادل أو خسارة فريق مانشستر سيتي في مباراته الختامية من أجل الفوز باللقب.

وبفوز فريق مانشستر سيتي ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي، يكون قد احتفظ ببطولة الدوري الإنجليزي لموسمين متتالين، كما رفع رصيده من عدد بطولات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم إلى ست بطولات.

تجدر الإشارة أن فريق مانشستر سيتي الإنجليزي قد تمكن من إحراز بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، أربع مرات، خلال الثمانية نسخ الأخيرة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وتعد النسخة التي انتهت مؤخرا من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، من أقوى وأشرس البطولات خلال الفترة الأخيرة، إذا انتهت البطولة بتصدر فريق مانشستر سيتي ترتيب فرق الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بفارق نقطة وحيدة عن وصيفه نادي ليفربول الإنجليزي، فضلا عن تأرجح المركز الأول في ترتيب فرق الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بين الفريقين، حتى الأسابيع الأخيرة من عمر البطولة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *