محمد صلاح يحتفل برفقة ابنته وزوجته على ملعب الآنفيلد بجائزة الحذاء الذهبي

احتفل النجم المصري ولاعب فريق ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح بجائزة الحذاء الذهبي لأفضل هدافي بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، واللذين يشاركاه فيها زميله في فريق ليفربول الإنجليزي السنغالي ساديو ماني، والجابوني إيمريك أوباميانغ، مهاجم فريق أرسنال الإنجليزي.

واحتفل النجم المصري ولاعب فريق ليفربول الإنجليزي محمد صلاح، بنيل جائزة الحذاء الذهبي على أرضية ملعب الآنفيلد، عقب انتهاء المباراة التي جمعت بين فريقه ليفربول، وفرق ولفرهامبتون في ختام منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، والتي انتهت بفوز فريق ليفربول بهدفين نظيفين.

وشارك محمد صلاح احتفاله بجائزة الحذاء الذهبي، كلا من زوجته ماجي، وابنته مكة، التي حظيت بتشجيع جماهير ليفربول خلال جريها بالكرة بمفردها على أرضية ملعب آنفيلد، حتى أودعتها في شباك المرمي، وسط تصفيق وصيحات من قبل جماهير فريق ليفربول، وفق مقاطع الفيديو التي تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي.

ونشر اللاعب المصري ونجم فريق ليفربول الإنجليزي، صوره له على حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو يحمل الحذاء الذهبي برفقة ابنته مكة.

وكان فريق مانشستر سيتي الإنجليزي قد تمكن من الاحتفاظ ببطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم، بعد منافسة شرسة مع وصيفه فريق ليفربول الإنجليزي، والذي يلعب ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح، حتى المباراة الأخيرة من عمر الدوري الإنجليزي لكرة القدم، والتي أجريت أمس الأحد، الثاني عشر من مايو / أيار.

وفاز فريق مانشستر سيتي، في مباراته الختامية ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، على فريق برايتون بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف واحد، لينهي فريق مانشستر سيتي بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، متربعا على قمة ترتيب الفرق المشاركة في البطولة، برصيد 98 نقطة.

وحملت بداية المباراة التي جمعت بين فريق مانشستر سيتي وفريق برايتون، الآمال لعشاق فريق الوصافة نادي ليفربول الإنجليزي، حيث بدأ فريق برايتون التهديف في المباراة، بإحراز الهدف الأول، وهو ما ألقى بالسعادة في أوساط مشجعي فريق ليفربول، والذي كان يحتاج فريقهم فرصة لتعادل أو خسارة فريق مانشستر سيتي في مباراته الختامية من أجل الفوز باللقب.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *