روما الإيطالي يبقي على حظوظه في المشاركة بدوري أبطال أوروبا بفوزه على يوفنتوس

تمكن فريق روما الإيطالي من تحقيق فوز ثمين على ضيفه فريق يوفنتوس الإيطالي، والذي لقب ببطولة الدوري الإيطالي الممتاز لكرة القدم، بهدفين نظيفين دون رد، خلال المباراة التي جمعت بينهما أمس الأحد، الثاني عشر من مايو / أيار، ليبقي فريق روما الإيطالي على حظوظه في المشاركة ببطولة دوري ابطال أوروبا الموسم القادم.

وكان فريق روما الإيطالي في حاجة ماسة إلى تحقيق الفوز على فريق يوفنتوس الإيطالي، ليظل داخل المنافسة للظفر بأحد المركزين الثالث أو الرابع في ترتيب جدول الدوري الإيطالي الممتاز لكرة القدم، عقب أن ضمن فريق يوفنتوس المركز الأول، وجاء في الوصافة فريق نابولي، من أجل إبقاء الآمال لدخول منافسات الموسم الجديد من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وجاء هدفي فريق روما الإيطالي في ضيفه يوفنتوس، عن طريق قائد الفريق أليساندرو فلورنتسي، الذي أحرز هدف فريق روما الأول في الدقيقة التاسعة والسبعين، واللاعب البوسني إدين دزيكو، والذي احرز هدف فريق روما الثاني في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع من شوط المباراة الثاني.

ورفع فريق رما الإيطالي رصيده من النقاط، إلى 62 نقطة، يحتل بها المركز السادس في ترتيب فرق الدوري الإيطالي الممتاز لكرة القدم، بفارق ثلاث نقاط فقط عن فريق أتالانتا، الذي احتل المركز الثالث مؤقتا، عقب فوزه على فريق جنوي أول أمس السبت، بهدفين مقابل هدف واحد، لينتظر فريق روما الإيطالي المباراة التي ستجمع صاحب المركز الرابع برصيد 63 نقطة، فريق انتر ميلان، اليوم الإثنين، مع ضيفه كييفو.

ويحتل فريق ميلان المركز الخامس في ترتيب الفريق الإيطالية، بنفس عدد نقاط فريق روما الإيطالي، لكنه يمتلك الأفضلية بفارق نتيجتي المواجهتين المباشرتين.

ويتبقى مباراتان أمام فريق روما الإيطالي قبل نهاية الدوري الإيطالي الممتاز، بلقاء فريقي ساسوولو وبارما، فيما يخوض فريق أتالانتا مباراتيه المتبقيتين أمام يوفنتوس وساسوولو.

كما سيخوض فريق انتر ميلان مباراتيه المتبقيتين أمام نابولي وإمبولي، أما فريق ميلان فسيواجه فريقي فورزينوني وسبال.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *