تقويم العام الهجري الجديد ورأس السنة الهجرية 1438 - hijri calendar 1438-2017
تقويم العام الهجري الجديد ورأس السنة الهجرية 1438 - hijri calendar 1438-2017

تقويم العام الهجري الجديد و أجازة رأس السنة الهجرية التقويم الهجري 1438

التقويم الهجري للعام الهجري الجديد 1438 و أجازة رأس السنة الهجرية، في كل عام يحتفل المسلمون في أرجاء الأرض من مشرقها إلى مغربها بهجرة النبي محمد صل الله عليه وسلم، وبالعام الهجري الجديد ورأس السنة الهجرية.

والجدير بالذكر أن علما الفلك بالمملكة العربية السعودية أقروا بأن رأس السنة الهجرية ستكون يوم الأحد الموافق 2 أكتوبر 2016، على حسب التقديرات والحسابات الفلكية، وهذا ما أعلنة المملكة العربية السعودية.

الوطن بوست تنشر لكم التقويم الهجري للعام الهجري الجديد 1438 كاملاً، وموعد أجازة رأس السنة الهجرية، أعاده الله علينا وعليكم وعلى المسلمين في شتى بِقاع الأرض بالخير واليمن والبركات، متمنين لكم دوام الصحة والعافية في هذا العام الجديد، جعله الله لكم ملئ بالأخبار السارة وتحقق أمنياتكم إن شاء الله.

وكما عودناكم دائماً، فنحن حريصين على أن يقدم المسلمون التهاني القلبية بينهم، فقمنا بالبحث مراراً وتكراراً لنجمع لكم أجمل رسائل التهنئة وأجمل صور وبطاقات وكروت التهنئة، يمكنك مشاهدتها وتحميلها من هنا .

والجدير بالذكر أن يوم الأحد الموافق 2 أكتوبر 2016، هو أجازة رسمية في البلاد بمناسبة رأس السنة الهجرية والعام الهجري الجديد، ليحتفل المسلمون بهذا الحدث الجلل والعظيم، هجرة سيدنا محمد (صل الله عليه وسلم) من مكة إلى المدينة، والحصول على فرصة تهنئة وزيارة الأهل والأصدقاء.

كذلك الحال يوم الخميس الموافق 6 أكتوبر 2016، أجازة رسمية في جمهورية مِصر العربية، وذلك احتفالاً بنصر أكتوب العظيم والذي حققه أبطالنا العظماء في العاشر من رمضان.

صورة تقويم العام الهجري الجديد ورأس السنة الهجرية 1438 - hijri calendar 1438-2017
تقويم العام الهجري الجديد 1438

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *