طلاب المرحلة الثالثة من الثانوية العامة ينتظرون نتيجة التنسيق
طلاب المرحلة الثالثة من الثانوية العامة ينتظرون نتيجة التنسيق

طلاب المرحلة الثالثة من الثانوية العامة ينتظرون نتيجة التنسيق

طلاب المرحلة الثالثة من الثانوية العامة ينتظرون نتيجة التنسيق ، أعلن مكتب التنسيق التابع للثانوية العامة من المرحلة الثالثة عن الحدود الدنيا للكليات الأدبية والعلمية، سوف ننشر لكم النتائج أول بأول فور إعتمادها عبر بوتنا الإخبارية.

حيث إنتهي طلاب المرحلة الثالثة لدور الثاني من الثانوية العامة من التسجيل، وسوف يتم الإعلان عن النتيجة التابعة للتنسيق خلال 24 ساعة فقط خلال بوابة الحكومة المصرية، وذلك عن طريق رقم جلوس الطالب ومعرفة الكلية التي إلتحق بها.

نتيجة المرحلة الثالثة من الثانوية العامة

فيما ينتظر ألاف الطلاب والطالبات من المرحلة الثانية من الثانوية العامة، ظهور نتيجة التنسيق خلال الساعات القليلة القادمة، وذلك بحسب تصريح وزارة التعليم العالي في بيان رسمي لها، ووضع النسب والكليات الخاصة بكل جامعة حكومية علي الموقع الإلكتروني الرسمي لبوابة الحكومة المصرية.

وننتشر لكم نتائج المرحلة الأولي من الثانوية العامة لعام 2016 و الحد الأدلي للقبول بكليات نتيجة التنسيق وهي الطب 98.4%، والأسنان 98.3% والصيدلة 97.2% والهندسة 92.9% بأسوان وبهذا تكون قد غنخفضت النسبة عن العام الماضي.

وخلال ساعات قليلة سوف يتم الأعلان عن نتيجة تنسيق الثانوية العامة لعام 2016، ليتم تحديد الحد الادني لدخول كلية الطب لعام 2017، ننشر لكم مباشرة خدمة الإستعلام عن تنسيقك وكليتك.

طلاب الثانوية العامة ينتظرون نتيجة تنسيق المرحلة الثالثة من الثانوية العامة

وموعدنا خلال الساعات القادمة القليلة فور الإعلان عن نتيجة تنسيق الثانوية العامة 2016 على الموقع الإلكتروني لبوابة الحكومة المصرية، وذلك فى نتائج المرحلة الأولي والتى تضم كليات القمة حتى مجموع 96.7% مثل الطب والعلاج الطبيعي والصيدلة والإعلام والإقتصاد والعلوم السياسية والطب والبيطري والهندسة.

وعقب ظهور نتيجة الثانوية العامة بعد ترقب شديد من الطلبة والطالبات، الذين ينتظرن النتيجة، للإطمئنان علي النسب وهل إختلفت عن العام الماضي أم كما هي، وخاصة كما ذكرنا سابقة طلاب المجاميع العالية وأوائل الثانوية العامة وإنتظارهم لدرجات ونسب الإلتحاق بكليات القمة.

يذكر ان نتيجة المرحلة الأولي من الثانوية العامة لعام 2016، قد ظهرت بعد عيد الفطر المبارك، ومن المنتظر ان تظهر نتيجة المرحلة الثالثة من الثانوية العامة أيضا والنسب الخاصة بالإلتحاق لكل كلية من كليات الجامعات الحكومية والخاصة أيضا.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *